إيمان سيار تختار اللهجة المصرية في أولى تجاربها الغنائية باللغة العربية

كتبت- تسنيم سيد 

أصدرت النجمة العالمية التي تعتز بأصولها المغربية إيمان سيار أغنيتها الجديدة بعنوان “افتح قلبك” باللهجة المصرية ، وهى التي ولدت في إيطاليا ، وقررت ان تكرم أصولها العربية بأغنية بلغتها الأم، ورغم انها لا تجيد التكلم العربية بطلاقة قررت ان تتمرن خصيصاً لتوصل هذا العمل الهادف إلى جمهور الفن في العالم العربي.

وكما هو اسمها تمتلك النجمة الشابة إيماناً كبيراً بموهبتها جعلها تدخل الساحة الفنية العالمية بقوة ، ومع أول إصدارتها “Lonely People” حققت إيمان انتشاراً كبيراً ما دفعها لإصدار هذه الأغنية بنسختها العربية تحت عنوان “افتح قلبك”. بعد تعاونها الناجح مع النجوم العالميين, Ty Dolla $ign Boogie wit da Hoodie ، في النسخة العربية من أغنية “Family” للدي جي  والمنتج الموسيقي David Guetta.

أرادت إيمان أن توصل رسالة إلى الجمهور العربي حول قضية لا يتم تداولها كثيراً، وهي الصحة النفسية وتحديداً حالة الوحدة التي فرضتها جائحة كورونا والتي أثّرت ولا تزال على الأفراد حول العالم ، بكلمات معبرة وأداء رائع ، حيث تخاطب إيمان المستمع قائلة:
لو كل واحد مش سعيد
يفتح قلبه لإنسان بعيد
مش حيفضل حد وحيد
حيفرح قلبك من جديد
ويلمع ذي النجم البعيد
ومش حيفضل حد وحيد

اقرأ ايضاً  نوال الزغبي تعيش اكتساح (حفلة) بـ ٣٠ مليون!

قصة هذه الأغنية عاشتها إيمان بنفسها، فطريق النجاح لم يكن سهلاً أبداً، بل تعرضت للكثير من العقبات ، لتحقق النجاح في النهاية .

اترك تعليقا