«إيفا فارما» تتبرع لـ5 مستشفيات حكومية وخيرية: «ليمتلس في الخير»

كتب : نبيل نور

أعلنت شركة إيفا فارما الرائدة في صناعة الدواء، عن نتائج حملة «ليمتلس في الخير»، والتي أطلقتها خلال شهر رمضان، للتبرع لعدد من المستشفيات الحكومية والخيرية.

وقال د. إبرام وجيه، مدير شركة «ليمتلس ناتشورالز» التابعة لشركة إيفا فارما، خلال مؤتمر للاحتفال بالإعلان عن نتائج الحملة، إن الشركة متخصصة في المكملات الغذائية، وقد بدأت عملها منذ عامين في مصر وتوسعت في عدد من الدول المجاورة.

وأشار إلى أن حملة «ليمتلس في الخير» تمثلت في التبرع بجزء من مبيعات الشركة في شهر رمضان لصالح المريض المصري في صورة دعم مادي لصالح المستشفيات والمؤسسات الطبية الحكومية والخيرية، باعتبار أن رمضان هو شهر الخير.

من جانبه، وجه د. كيرلس جرجس، مسئول حملة «ليمتلس في الخير» الشكر للداعمين للحملة، سواء الذين اشتروا منتجات ليمتلس خلال شهر رمضان، أو المليون داعم للحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولـ10 آلاف من الصيادلة والأطباء الذين دعموا الحملة عبر صيدلياتهم وعياداتهم، مشيرًا إلى أن المؤتمر هو فرصة لإلقاء الضوء على مجهودات وقصص نجاح المستشفيات المتبرع إليها.
وقال د. أحمد عليوة، مدير العلاقات العامة بشركة إيفا فارما، إن اجمالي ما تم جمعه لصالح الحملة من مبيعات منتجات «ليمتلس»، بلغ 444 ألف جنيه، وقررت الشركة مضاعفة المبلغ ليصبح 888 ألف جنيه، وتم التبرع بتلك المبالغ لمستشفيات «الدمرداش، مستشفى مجدي يعقوب، مستشفى شفاء الأورمان، مستشفى الناس، مستشفى بهية».

اقرأ ايضاً  مرعي يتقدم باستقالته من المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة  

وأوضح أن شركة إيفا فارما لديها مجموعة من القيم التي يتم تطبيقها فعليًا، على رأسها أن «المريض أولًا»، ويتم تطبيق هذا من خلال برامج دعم المرضى، وحملات التوعية التي تنفذها الشركة، ومن ضمنها حملة «إحساسك نعمة» للكشف عن التهاب الأعصاب الطرفية، وحملة التوعية بمرض فيبرومالجيا، وحملة «زي أي مرض» للتوعية بمرض الإيدز، إضافة للقوافل الطبية.

وأشار إلى أن الشركة التزامًا منها بهذا المبدأ قررت التبرع بجزء من مبيعات «منتجات ليمتلس» لتلك المستشفيات الخيرية والحكومية، والتي تم اختيارها بعناية، لما تقوم به من علاج مجاني للمرضى بأفضل جودة ممكنة.

وقال د. حاتم الجمل، رئيس وحدة الحقن المجهري والعقم بمستشفيات الدمرداش، إن حملة «ليمتلس في الخير»، تمثل بداية رائعة من احدى الشركات الوطنية التي تشعر بالمريض المصري.

وأوضح أن مستشفى النساء والولادة بالدمرداش من أكبر المستشفيات التي تدعم المرأة في مصر، وتقوم بإجراء ما بين 80 إلى 100 ولادة من الحالات الصعبة يوميًا، مشيرًا إلى أن المستشفى ستستخدم تلك التبرعات في دعم شراء الأجهزة ودعم المرضى، مطالبًا باقي الشركات أن يقوموا بحملات مماثلة.

وقالت زينة توكل، ممثلة مستشفى مجدي يعقوب، إن دعم الشركات الوطنية مثل إيفا فارما، يساعد المستشفى على تقديم خدمة لعدد أكبر من المرضى، وتقدمت بالشكر لإيفا فارما وليمتلس على الحملة الناجحة، ودعت باقي الشركات لتنظيم حملات مماثلة.

اقرأ ايضاً   أحمد جلال يشكر رئيس الوزراء على رعايته مؤتمر أخبار اليوم العقاري الثاني

وقالت د. جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمستشفى بهية، إن المستشفى قدمت خدمات لـ 265 ألف امرأة منذ بداية عملها من 8 سنوات، وأهم تلك الخدمات هي خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي.
وأشارت إلى أن المستشفى شرعت في بناء فرع جديد في الشيخ زايد نظرًا لزيادة أعداد المترددين عليها، وتم فتح المرحلة الأولى منها، وذلك بدعم الكيانات المحترمة مثل شركة إيفا فارما.

وقالت وسام أمير مدير الشراكات بمستشفى الناس: «نتمنى من كل الشركات أن تقوم بأفكار مماثلة، وفخورين جدًا لحملة ليمتلس في الخير».

وأوضحت أن مستشفى الناس بدأت منذ 3 سنوات في تخصص قلب الأطفال، ثم توسعت لضم الكبار، ثم ضمت تخصص الجهاز الهضمي، وتحرص على تقديم خدمة مجانية بأفضل جودة.

وقال أيمن حسن، نائب المدير التنفيذي لمستشفى شفاء الأورمان، إن المستشفى تعد أول مستشفى متخصص لخدمة مريض السرطان في الصعيد، والذي كان يسافر لمسافات طويلة من أجل الحصول على جرعة كيماوي.
وأضاف أن حملة «ليمتلس في الخير» هي نموذج للحملات المسئولية المجتمعية الناجحة لشركات الأدوية، وتدعم المريض المصري.

اترك تعليقا