“إتقان” و”دبي” تحتفلان بنجاح ورشة عمل “مهند الوادية”

 

مهند الوادية: مصر تتمتع بفرص استثمارية واعدة.. والعاصمة الإدارية جذبت أنظار العالم

باسم الشربيني: العاصمة الادارية غيرت خريطة العقار فى مصر وتستحوذ على 50% من السوق

ناطحات السحاب لم تعد رفاهية وهى مستقبل السوق العقاري الفترة القادمة

احتفلت شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، بالتعاون مع شركة دبي للتطوير العقاري، بنجاح ورشة العمل الموسعة التى نظمتها الشركة بحضور رائد الأعمال والخبير العقاري العالمي مهند الوادية، وهو الشخصية الأكثر تأثيراً في دبي، والخبير الأقوى والأفضل في مجال العقارات في الشرق الأوسط بخبرة مبيعات تتخطى ٢ مليار دولار، وذلك بمشاركة واسعة من المطورين والمسوقين العقاريين .

واستعرض الوادية أحدث أساليب البيع والتسويق العقاري التى توصل إليها العالم، وتحدث عن تجربة نجاح دبي وفرص الاستثمار العقاري فى مصر وتوقعاته عن السوق المصري الفترة القادمة.

وأشاد مهند الوادية بالتعاون بين شركتي “إتقان” ودبي للتطوير العقاري، والعمل على تحقيق إضافة حقيقية وقوية للسوق المصري، وأكد على أن مصر تتمتع بفرص استثمارية واعدة وهى بيئة خصبة لجذب المزيد من الاستثمارات وخاصة بالقطاع العقاري.

وأضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة صارت علامة بارزة فى القطاع العقاري بمنطقة الشرق الأوسط وتسير فى الاتجاه الصحيح، وجذبت بالفعل أنظار الكثيرين بأنحاء العالم.

اقرأ ايضاً  آكام "  للتطوير تطرح مرحلة جديدة بمشروع SCENE7 وتستهدف 2.2 مليار جنيه مبيعات خلال 2021 

وأشار إلى حجم التطور والطفرة الانشائية التى شهدتها العاصمة الادارية وذلك بعد زيارته لموقع مشروع (OBSIDIER) ثاني مشروعات دبي للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى أنه سيكون من أكثر المشروعات تميزا بالعاصمة الإدارية بعد مراجعته لتصميمات وتفاصيل المشروع.

واستعرض الوادية مجموعة من النصائح للمسوقين العقاريين للاحتراف بالسوق العقاري وتحقيق النجاح المطلوب، وطالبهم بالإصغاء الجيد للعملاء أكثر من الحديث، ومراعاة اختلاف رغبات ووجهات نظر العملاء وأهداف كلا منهم، وأن يكونوا خبراء فى طرح الاسئلة لتكون فى إطار تسلسلي صحيح بما يثير رغبة العميل على الشراء.
ومن جانبه، أشاد باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة “إتقان” للاستشارات المالية والتسويقية، بنجاح ورشة العمل بحضور مهند الوادية وردود الفعل الايجابية والقوية من المطورين والمسوقين العقاريين عن الحدث العقاري الأبرز بالسوق المصري خلال 2022، مشيرا إلى أن “إتقان” تسعي لتحقيق إضافات قوية للسوق العقاري المصري وطرح أفكار جديدة ومبتكرة للارتقاء بمستوى العمل بسوق العاصمة الإدارية.

وأضاف الشربيني أن العاصمة الادارية غيرت خريطة العقار فى مصر ومنطقة شرق الاوسط، وخاصة بعد نسب الانجاز التى تحققت على الارض بمشروعات العاصمة الإدارية بمشاركة القطاع الخاص والحكومة، لافتا إلى أن العاصمة الادارية تستحوذ حاليا على حوالي 50% من حجم السوق العقاري المصري.

اقرأ ايضاً  بأرقام العمارات والتواريخ.. ننشر مواعيد تسليم "دار مصر" فى مدينة العبور

وأكد على أن مشروعات الأبراج وناطحات السحاب هى مستقبل السوق العقاري الفترة القادمة وهى لم تعد رفاهية ولكنها صارت ذات أهمية كبيرة ومؤشر على حداثة المدن ومظهر مهم من مظاهر الحياة الحديثة، كما أن تتمتع بمزايا اقتصادية كبيرة وعنصر جذب لكل التكنولوجيات الحديثة التى توصل إليها العالم، وتدعم تطور حركة البناء والتشييد بالاضافة لتحريك عجلة الانتاج بالعديد من القطاعات المرتبطة بالبناء والتشييد وخلق آلاف من فرص العمل الجديدة.

وأوضح أن الأبراج وناطحات السحاب تعد من المزارات السياحية عالميا وتدعم القطاع السياحي والترفيهي فى أى بلد.

وأكد باسم الشربيني على أن الشركة قدمت حزمة من الخدمات المميزة لشركة ” دبي “، وتضمنت تقديم الاستشارات المالية للشركة من دراسات جدوي ووضع الأنظمة المالية والتسعير بالاضافة إلى الاستشارات التسويقية من خلال تقديم الاستراتيجية التسويقية والموازنة التسويقية ووضع خطة المعارض والانشطة التسويقية وخطة الدعاية والاعلام للشركة والمشروع.

وتابع، باسم الشربيني أن ” إتقان ” قدمت أيضا للشركة الاستشارات الادارية من وضع نظام تشغيل للشركة ونظام تقارير دورية وإدارة قاعدة بيانات العملاء والاستشارات البيعية من خلال وضع خطط بيعية واستراتيجيات البيع للعميل المباشر ومن خلال بناء قاعدة ثقه مع شركات التسويق العقاري.

ونجحت شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية فى تقديم خدماتها خلال 7 سنوات لأكثر من 50 شركة فى 10 دول مختلفة، كما قدمت خدماتها لأكثر من 20 شركة بسوق العاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات الأخيرة، وساهمت فى إطلاق حوالي 27 مشروع جديد بمبيعات مستهدفة تصل لـ40 مليار جنيه.

اقرأ ايضاً  "الإسكان": صب خرسانة مأخذ مياه محطة التنقية العملاقة بمدينة ناصر الجديدة

وتقدم “إتقان” حزمة من الخدمات الاستشارية وتتمثل فى إعداد الأبحاث التسويقية الشاملة وتحليل المنافسين، وضع التصور الاستراتيجي للمشروع، خطة “البراندينج”، تدريب فريق البيع والتسويق ، وضع الخطة التسويقية والإشراف على تنفيذها.كما تقدم الاستشارات المالية وتتضمن تطوير ومراجعة الدراسة المالية بكل مراحلها، والإشراف على تطوير الخطط المالية واعداد الموازنات وإدارة التدفقات النقدية، والإشراف على بناء وتطوير فريق الإدارة المالية الداخلي للشركة وتقديم الدعم الفني ومتابعة أنظمة السداد والتسعير وتحديثها بشكل دوري وبناء منظومة تقارير لمتابعة الأداء المالي للشركة.

اترك تعليقا