أوليف ترى للتطوير العقاري تطرح المرحلة الأخيرة لمشروعها بالعاصمة الإدارية بمعرض الأهرام العقاري 

 

م. أشرف عوض : ” إن مول – N MALL ” يقع فى أكثر مناطق الداون تاون تميزا باستثمارات 220 مليون جنيه

م. إيهاب عوض: خطة طموحة للشركة للتوسع بالسوق المصري.. 40% مبيعات المشروع حتى الأن

 

م. هادي جورج : خصم يصل إلى 15% على الوحدات التجارية خلال المعرض

سامح مروان: توقعات بطفرة بيعية بالسوق خلال الفترة القادمة 

أعلنت شركة أوليف ترى للتطوير العقاري – إحدى شركات مجموعة افا مينا AVA MINA GROUP  – الرائدة فى مجال التطوير العقارى، المشاركة فى معرض الأهرام العقاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والذى تنطلق فعالياته بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من 29 يوليو حتى 1 أغسطس المقبل.

وتشارك المجموعة بالمعرض بطرح المرحلة الأخيرة لمشروع ” إن مول – N MALL ” أولى مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة، وتقدم عروض وتسهيلات حصرية خلال فعاليات المعرض بخصم 15% على الوحدات التجارية بالمشروع.

وأكد المهندس أشرف عوض رئيس مجلس إدارة المجموعة على أن مشروع ” إن مول ” تجاري طبي إداري ويقع فى أرقى مناطق الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2300 متر مربع قطعة أرض رقم 15- MU1  ويطل على 3 نواصى وبجوار الحى الحكومي والمالي  ومنطقة البنوك وأمام شركات الكمبيوتر والداتا سنتر وبالقرب من محطة المنوريل، لافتا إلى أن استثمارات المشروع تصل لـ 220 مليون جنيه.

اقرأ ايضاً  بعد الانتهاء من مرافق وخدمات أول مرحلتين .. بيتا ايجيبت : الحياة تدب فى " جرينز نيو كايرو " مستقبل سيتى خلال 6 أشهر

وأشار إلى أن المجموعة تطرح المرحلة الأخيرة للمشروع للبيع بعد النجاح الكبير الذى حققته خلال فترة وجيزة، لافتا إلى الانتهاء من بيع 40% من وحدات المشروع.

وأكد على أن الشركة تستهدف التوسع بضخ استثمارات جديدة بالسوق العقاري المصري، فى ظل الطفرة العمرانية التى تشهدها البلاد برعاية الرئيس السيسي، مشيرا إلى حجم الانجازات التى تحققت على أرض الواقع بمشروعات العاصمة الادارية بما جعلها الأكثر اقبالا من العملاء والمستثمرين بمنطقة الشرق الاوسط وليس مصر فقط.

ومن جانبه قال المهندس إيهاب عوض نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن العاصمة الادارية الجديدة تعد مدينة ذكية جديدة، وإحدى مدن الجيل الرابع التى تنفذها الدولة لزيادة الرقعة العمرانية لمصر، ويتم تنفيذها وفقا أعلى المعايير العالمية ومن المتوقع أن ينمو عدد السكان بالعاصمة الادارية من 18 إلى 40 مليون نسمة بحلول عام 2050.

وأشار إلى أن المجموعة اتجهت للاستثمار بالعاصمة الادارية الجديدة لما تمتلكه من فرص استثمارية ضخمة، ولدينا رؤية وخطة طموحة للتوسع بالسوق وتقديم منتج عقاري متكامل لتلبية احتياجات العملاء الباحثين عن وحدات عقارية ذات جودة عالية، علاوة على طرح وحدات متنوعة تتناسب مع مختلف امكانيات واحتياجات المواطنين.

فيما أكد المهندس هادي جورج مدير عام المشروعات بالمجموعة على أن مشروع ” إن مول” يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية والمساحة البنائية للمشروع تصل لـ30% من إجمالي مسطح الارض و70% فراغات لخدمة المول.

اقرأ ايضاً  رئيس شركة معمار الأشراف : الاقتصاد المصرى يتربع علي رأس الدول الجاذبة للاستثمار

وأوضح أن المول يتكون من دورين بدروم جراج للسيارات على مساحة 4600 متر مربع يتم استخدام أحدث الأنظمة للباركينج الذكى، والدور الارض والاول والثاني والثالث تجاري والدور الرابع طبي عيادات ومعامل تحاليل ومن الدور الخامس وحتى الثامن مكاتب ادارية فى كل التخصصات بالاضافة للروف، لافتا إلى تسليم الوحدات الإدارية والطبية كاملة التشطيب.

واشار الى تصميم المشروع على أحدث الطرز المعمارية واستخدام التكنولوجيا بالطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة وتوفير الطاقة.

ومن جانبه، أكد سامح مراون الاستشاري التسويقي للشركة على المشاركة بمعرض الأهرام العقاري باعتباره أهم الفعاليات العقارية سنويا، كما أن المعارض تساهم بشكل كبير فى زيادة رواج حركة السوق العقاري وتنشيط عجلة الاستثمار العقاري المصري بما يتوافق مع خطط وتوجه الدولة فى الوقت الحالي، والتى تضع التطوير العقاري والتنمية العمرانية على رأس أولوياتها.

وتوقع تحسن أداء السوق العقاري خلال الشهور القادمة بالتزامن مع تنفيذ الحكومة لخططها للانتقال لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعد مجموعة افا مينا تمتلك خبرة واسعة بالسوق المصري تتجاوز 27 عاما فى قطاعات الاسكان والمقاولات والصناعة والزراعة، وقامت الشركة ببناء وتشييد أكثر من 17 برج سكني فى مناطق مختلفة بالقاهرة، وفى القطاع الصناعي أسست المجموعة مصنع كيروماريل للرخام والجرانيت على مساحة 30 ألف متر وهو من أكبر المصانع بالشرق الاوسط بطاقة انتاجية حوالي 1.2 مليون متر مربع ويتم تصدير 80% من انتاج المصنع لـ23 دولة بالعالم.

اقرأ ايضاً  إزالة 188 حالة تعد على أملاك الدولة بالقاهرة الجديدة.. صور

وعلى مستوى القطاع الزراعي قامت المجموعة بتأسيس مزارع الملكة والامير وتم تخصيص 165 فدان لزراعة الزيتون والعنب بكافة أنواعه.

اترك تعليقا