أولياء أمور طلاب مدارس مصر للغات يشيدون بالإدارة التعليمية لشاهيناز شحاته

أشاد أولياء الأمور بالإدارة المتميزة للدكتورة شاهيناز شحاته مدير مدارس مصر للغات، وجهودها فى قيادة العملية التعليمية وفقا لأعلى المعايير التعليمية والتربوية لخدمة أبنائنا الطلاب.

وأكد أولياء الأمور على أن شاهيناز شحاتة وضعت على قمة أولوياتها سير العملية التعليمية بشكل متميز والارتقاء بالمستوى التعليمي لأبنائنا الطلاب، علاوة على توفير كافة الأنشطة الرياضية والتعليمية والتربوية.

وأشادوا بدور شحاته فى متابعة كل القائمين على العملية التعليمية بالمدارس وضرورة حصولهم على الشهادات التربوية اللازمة لأداء أعمالهم بالشكل المطلوب، والحصول على كافة التدريبات الواردة من وزارة التربية والتعليم.
وأكدوا على أن المدرسة لها دور مهم وحيوي فى رعاية أبنائنا من الأبطال الرياضيين فى كل الالعاب، وأشاروا إلى ضرورة الاهتمام بالجانب النفسى والمعنوى للطلاب، وتفعيل دور الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالمدارس وهو دور مهم لا يقل أهمية عن العملية التعليمية.
واشاد أولياء الأمور  بدور مجلس الادارة برئاسة المهندس كريم عبدالله الرحمن، لدورهم فى تحقيق  المزيد من النجاحات والانجازات والحفاظ على  مسيرة  المدارس التعليمية والوطنية واستمرار نجاح المؤسسة العريقة.

وتعد مدارس مصر للغات من أعرق وأرقى المدارس المصرية بنظمها الدولية الأمريكية والبريطانية والفرنسية والقسم المصري بالاضافة الي قسم التربية الفكرية للطلبة من ذوي الهمم.

وعقدت الجمعية العمومية العادية لمدارس مصر للغات، مؤخرا، تحت إشراف ومتابعة وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية والتعليم بالجيزة بإدارتها، وكانت جمعية عمومية تاريخية اقبالا كبيرا غير مسبوق من الأعضاء واكتمال الجمعية بهذا الكم الكبير من الحضور فى تلك الظروف الاستثنائية دليل قاطع على الاهتمام والتعاون المثمر بين المدارس وأولياء الأمور ويعتبر هذا التواجد الهائل تاريخيا حيث لم يصل هذا العدد فى أيا من الجمعيات السابقة منذ بداية المدارس فى عام 1985 وحتى الآن.

اقرأ ايضاً  أهم 10 قرارات لوزير التربية والتعليم اليوم لجميع الصفوف .. فيديو
اترك تعليقا