«أرابيسك للتطوير» تطلق مبادرة «بالواقع نتحدث» لطرح وحدات سكنية للتسليم الفورى بالقاهرة الجديدة

كتب- حسن شلبى 

أطلقت شركة أرابيسك للتطوير العقاري مبادرة «بالواقع نتحدث» عبر برنامج «مصر الجديدة» علي قناة النهار، لطرح وحدات سكنية للإستلام الفوري بمدينة القاهرة الجديدة.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن الشركة أطلقت هذه المبادرة إيمانا منها بتوفير وحدات سكنية بأسعار تنافسية في ظل تطورات الأسعار بالقطاع العقاري، نتيجة لارتفاع أسعار مواد البناء.

وأضاف أن الشركة تطرح هذه الوحدات بتعاقد 50% من إجمالى ثمن الوحدة والباقى يسدد خلال عام، كما تطرح الشركة وحدات سكنية أخرى تحت الإنشاء بتسهيلات تصل إلى 36 شهر، بقسط شهرى 5000 آلاف جنيها.

وأكد أن القطاع العقاري يشهد نمو كبيرا خلال هذا العام، وذلك في ظل التيسيرات التي تعلنها الحكومة للمطورين بالقطاع، مشيرا إلى أن هناك العديد من الشركات العقارية توسعت فى خططها المستقبلية، وتم إطلاق العديد من المشروعات علي مستوى المدن الجديدة.

وأوضح أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة، إطلاق مشروعات عقارية جديدة ضمن خطتها التوسعية التي تستهدف التنوع محفظة أراضيها بالمدن الجديدة.

اقرأ ايضاً  صروح للتشييد و البناء توقع بروتوكول تعاون مع ديتاك للمقاولات لبدء أعمال الإنشاءات الخاصة بمرحلة " كاسكاديا " بمشروع " انترادا "
اترك تعليقا