أبناء فريد خميس مستمرون على خطى الأب في دعم الكوادر والمتفوقين.. و«الشرقيون للتنمية العمرانية» تطبق الحد الأدنى 6000 جنيه للأجور

كتب  – حسن رضا

“مؤسسة خميس” تُكرّمُ أوائلَ الثانويةِ العامةِ بحضورِ وزيرِ التعليمِ العاليِ
 “الشرقيون للتنميةِ العمرانيةِ” ترفعُ الحدَّ الأدنى للأجورِ إلى 6000 جنيهٍ.
 محمدُ خميسُ: “مؤسسةُ خميسَ” تلتزمُ بدعمِ الكوادرِ المتميزةِ وتحقيقِ التنميةِ المجتمعيةِ.

 

احتفلت «مؤسسة خميس لتنمية المجتمع» بتكريم أوائل الثانوية العامة في إطار برنامج «رعاية المائة أوائل الثانوية العامة»، وذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور عائلة فريد خميس؛ محمد خميس وياسمين خميس وفريدة خميس.


كما حضر الحفل عدد من ممثلي الوزارات المعنية ولفيف من ممثلي الشركات ومجتمع الصناعة وأولياء الأمور والطلاب.

وأقيم الحفل بمسرح المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وتم تكريم الطلاب المتفوقين ومنحهم شهادات تقدير نظير تفوقهم خلال دراستهم.
وأكد محمد محمد فريد خميس استمرار «مؤسسة خميس لتنمية المجتمع» في تقديم الدعم للطلاب المجتهدين وتبني العديد من السياسات لتحقيق التنمية المجتمعية.

وقال المالك والمؤسس لشركة «الشرقيون للتنمية العمرانية OUD» إنه على الجانب الآخر قامت الشركة برفع الحد الأدنى للأجور لموظفيها ليصل إلى 6000 جنيه ابتداءً من أول مارس 2024، وذلك تضامنًا مع القرارات التي أصدرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في فبراير الماضي.


وأضاف أن تلك القرارات تأتي في إطار حرص الشركة على دعم موظفيها في ظل التحديات والأوضاع الاقتصادية الراهنة والظروف المعيشية، كما تحرص الشركة على الحفاظ على هيكل عمالتها مع توظيف عمالة جديدة بصورة دورية، وذلك للمساهمة في تحقيق التنمية المجتمعية والحد من معدلات البطالة.

اقرأ ايضاً  باستثمارات ٧٥٠ مليون جنيه... UDG  للتنمية العمرانية  تطلق "E Tower  " اولى مشروعاتها بالعاصمة  وتعلن عن خطتها الاستثمارية بالسوق المصرى

وتابع: «تسير شركة «الشرقيون للتنمية العمرانية» على نهج الأب الروحي للمجموعة؛ السيد الأستاذ محمد فريد خميس، رائد الصناعة الوطنية، في تقديم الدعم المجتمعي، ويتم تبني أنماط مختلفة لتحقيق ذلك الهدف».


وحرصت شركة «الشرقيون للتنمية العمرانية OUD» خلال أزمة جائحة كورونا في 2020 على عدم الاستغناء عن أي فرد من عمالتها أو خفض الرواتب.

اترك تعليقا